الأحد , 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » من نحن
من نحن

من نحن

المركز الدولي لكرة اليد هو الاسم الجديد للمركز العراقي التخصصي لكرة اليد سابقا. وهو احد المراكز التدريبية التابعة للمجلس العالمي للعلوم الرياضية GCSS . وقد تاسس عام 2009 في مدينة نورشوبينك السويدية من قبل الدكتور علي فالح الحاصل على شهادة الماستركوج من الاتحاد الاوربي . الذي درب فريق NKIK للنساء ومن ثم نادي Hultic للرجال ثم انتقل لتجربته الاولى في الدوري الممتاز السويدي لكرة اليد مع فريق RP IF للرجال.

قمنا بتاسيس مشروعنا هذا المركز الدولي لكرة اليد وتحت رعاية المجلس العالمي للعلوم الرياضية GCSS ايمانا منا بالمشاركة لدفع عجلة تطور اللعبة للامام وعلى جميع الاصعدة عالميا وعربيا وذلك من خلال عرض اهم المعلومات والمحاضرات التدريبية والمخططات التكتيكية ووضعها في متناول يد المدربين واللاعبين والمهتمين في لعبة كرة اليد افراداً كانوا ام مؤسسات رياضية او اتحادات معنية باللعبة.

 لذا فقد اعتمدنا على ترتيب هذا المركز من خلال بنية اساسية معتمدة على خبراتنا التي عشناها في عالم كرة اليد ايام ممارستها كلاعبين ضمن صفوف المنتخبات او كمدربين في الدوريات الاوربية. حيث قمنا بالاستقصاء والبحث عن كل شيء جديد عن لعبة كرة اليد من مطبوعات ومنشورات وكراسات علمية او تدريبية او من خلال المواقع الالكترونية المتخصصة لنقلها وترجمتها ومن ثم عرضها بطريقة مبسطة باللغة العربية .