الأحد , 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » من نحن » رؤيتنا
رؤيتنا

رؤيتنا

بعد جهو كبيرة وطويلة من عملنا في تنفيذ مشروع المركز العراقي التخصصي لكرة اليد تم استبدال اسمه الى المركز الدولي لكرة اليد وهو مركز تدريبي خاص بكرة اليد وينتمي اداريا تحت خيمة المجلس العالمي للعلوم الرياضية GCSS وهو مركز يحاول ان ينشر بعض المفاهيم الحديثة لتدريب كرة اليد وطرق اعداد الفرق التي تحاول مواكبة التطور الحاصل في الرياضة بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص ، حيث يقوم المركز بنشر كل ماهو جديد في عالم اللعبة في الجانب البدني و المهاري و الخططي محاولاً بذلك ان يوضع بوصلة حقيقية ترشد المدربين واللاعبين على حد سواء للاستفادة من الخبرات العالمية التي يحاول مركزنا نقلها من القارة الاوربية التي تعتبر الابرز بين القارات في تدريب كرة اليد ووضعها في متناول المدربين والمهتمين في تطوير اللعبة .

ويعتبر المركز  الدولي لكرة اليد هو اول مركز تدريبي ينشر معلومات الكترونية باللغة العربية بهذا الحجم والمستوى. حيث يركز اهتمامه بنشر اللعبة ويطرح احدث الافكار والابتكارات في عالم التدريب الحديث لكرة اليد من خلال نشر الاساليب التدريبية التي من شأنها رفع المستوى البدني والتكتيكي والتكنيكي فضلاً عن نشر اهم الافلام التدريبية والمباريات المهمة على النطاق العالمي والقاري.

كما ويسعد ادارة المركز ان تطلب من المختصين بكرة اليد وزوار موقعه ان يشيروا الى الاخطاء التي قد نقع فيها من خلال الكتابة والشرح فقد نسهوا في بعض الحالات او نكبوا في شرح مخطط معين او نخطأ في وضع رمز مكان اخر ، فنرجوا منكم المساعدة للتصحيح ولنقل الفائدة وذلك من خلال الاتصال بنا عن طريق العنوان البريدي الموجود في الموقع.

كما نطمح في توسيع الافكار والمشاريع من خلال هذا المركز وذلك بارسال كل الافكار والرؤى التي قد تفيد زوارنا وقرائنا ، لذلك نتمنى منكم المواصلة والتعاون في اعلاء صرح هذا المركز وبالتالي الارتقاء بلعبة كرة اليد.