الأحد , 23 أبريل 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » من نحن » الدورات الدولية ITP
الدورات الدولية ITP

الدورات الدولية ITP

يقدم المركز الدولي لكرة اليد وبالتعاون مع المجلس العالمي للعلوم الرياضية (GCSS) سلسلة من الدورات التدريبية الدولية في كرة اليد حسب جدول يعلن عنه بشكل دوري او من خلال دعوة المؤسسات الرياضية لبرنامج تدريبي معين. ويقدم المركز الدولي لكرة اليد مستويات مختلفة لكل دورة وحسب خبرة المشتركين بها .. ينفذ المشترك بالدورة دروسا عملية ونظرية في التخصص الدقيق لتدريب كرة اليد ويجري امتحان نهاية الدورة .. يمنح المشتركون الذين ينجزون الامتحان النهائي والمتطلبات الرئيسة في الدورة بنجاح شهادة من المركز الدولي لكرة اليد ومصادق عليها من قبل المجلس العالمي للعلوم الرياضية (GCSS) معترف بها من وزارتي العدل والخارجية في مملكة السويد اضافة الى الاتحاد السويدي لكرة اليد فضلا عن شهادة عضوية لمدة سنة لكل مشترك بالدورة.

المركز الدولي لكرة اليد يمتلك خيرة المدربين الدوليين في كرة اليد الذين قادوا فرقا عالية المستوى في اهم الدوريات العالمية والبطولات الدولية. لذلك تعد هذه الدورات هي نظيرة لاعلى الدورات التدريبية اوربيا من حيث المعلومات النظرية والعملية.

دورة كرة اليد نتناول بها الجانبين الهجومي والدفاعي وانواع التكتيكات المتبعة عالمياً وكيفية الاجتهاد في تغير اسلوب اللعب نظرا لخصوصية المنافسين مما يؤهلنا من تغير نمطية التكتيك العام .. نحصل على نقاط مهمة جدا في فهم كرة اليد الحديثة .. وكيفية التعامل مع مزاجية الاعبين النجوم وتوظيفها لصالح فرقنا .. محاضرات في علم النفس الرياضي تعمل على تسهيل عمل المدرب ومعرفة الطرق اليسيرة لبناء عمل فرقي جماعي داخل الملعب .. نظرة واسعة ودقيقة في طرق التحليل الاحصائي للمباراة لمعرفة الخصوم وطرق مواجهتهم .. ادخال عنصر القدرات التوافقية التي تميزت بها المدرسة البلقاني بشكل غزت بها كرة اليد العالمية والاوربية .. نعم يمكنكم الاعتماد علينا للارتقاء بكم الى مستوى الطموح في عالم كرة اليد الحديثة .

2 تعليقان

  1. شكرا لكلماتكم الطيبة دكتور هاني